
أعلن الوزير الأول المختار ولد أجاي اكتمال الأشغال في الطريق الدائري لمدينة نواكشوط، مؤكداً أن المشروع يأتي في إطار تنفيذ برنامج الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني "طموحي للوطن"، الهادف إلى تحسين البنية التحتية وتعزيز انسيابية حركة الن
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل